تحميل...

تحميل افضل برنامج Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة المحلية



تعريف البرنامج

برنامج  Netcut يمكنك من قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة المحلية الخاصة بك حتى تتمكن من التحميل السريع والاستخدام السريع للانترنت.

مراقبة الشبكة المحلية من خلال Netcut

Netcut برنامج رائع لاصحاب الشبكات المحلية فمن خلاله يمكن معرفة المتصلين بالشبكة وعددهم والتخلص من المتصلين المزعجين في الشبكة المحلية لكي تتمتع بسرعة تصفح وتحميل عالية للانترنت.

برنامج Netcut يعمل على مسح للشبكة المحلية وجمع المعلومات عن المتصلين والمستخدمين في الشبكة الذين يستخدمون الانترنت خلال جلستك. حيث يقوم البرنامج بجلب عنوان الـ IP الخاص بالمستخدم المتصل بالانترنت على الشبكة المحلية ايضا يقوم بجلب اسم الجهاز المتصل بالشبكة ايضا الـ MAC adress الخاص بكل متصل ومستخدم للانترنت في الشبكة المحلية.

قطع الانترنت عن المزعجين

مع برنامج Netcut يمكنك تحديد الاشخاص الذين يؤثرون على سرعة الانترنت في الشبكة المحلية حيث يمكنك قطع الانترنت عنهم. كل ما عليك هو تحديد الاشخاص الذين تود قطع الانترنت عليهم ثم بضغطة واحدة على زر cutoff عندها سيقطع الانترنت عن المستخدمين الذين قمت بتحديهم.

الميزة الرائعة في برنامج Netcut انه يحميك من قطع الانترنت حيث في حال شعورك بأن احد المستخدمين يستخدم البرنامج في قطع الانترنت عنك كل ما عليك هو تفعيل Protuct My Computer بذلك يقوم البرنامج بحمايتك من انقطاع الانترنت.

برنامج Netcut يتمتع بكثير من الميزات التي جلبت له الملايين من المستخدمين حول العالم حيث يمكنك من جمع المعلومات عن شبكتك المحلية المتصلة بالانترنت كما يمكنك البرنامج من تغير الـ MAC adress الخاص بجهازك حيث يخفي هويتك عن الشبكة المحلية. كما تم تحديث البرنامج ليتم استخدامه مع الشبكات اللاسلكية.

مميزات برنامج Netcut

يخفي هويتك عن الشبكة المحلية، جلب معلومات عن الشبك…


حجم البرنامج : 1.66 MB
إصدار البرنامج : 2.1.4
ترخيص البرنامج : مجاني

متوافق :



تحميل 

userscloud


media1fire


4downfiles




تحميل البرنامج من الموقع رسمي





0 تعليق على "تحميل افضل برنامج Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة المحلية"

  • كلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة "تحميل افضل برنامج Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة المحلية" كلمــــــة
محول الاكواد